شاهد: ممثلة مصرية كبيرة لم تُجرِ أي عملية تجميل منذ شبابها

القاهرة – يورو عربي

نفت الممثلة المصرية، نادية الجندي، لجوئها لعمليات تجميلية، مبينة أنها لم تُجرِ أي عملية تجميلية في حياتها، ودعت متابعيها لإحضار أي صور قديمة لها للتأكد.

وقالت الجندي في تصريحات متلفزة: “أنا أخاف جدًا من هذه العمليات، لأن هذه هي ملامحي التي اعتدت عليها، وأنا نجحت بملامحي ولن أغيرها”.

نادية الجندي
نادية الجندي

وأضافت: “حاولت سابقًا إجراء عملية تجميلية في الأنف وكنت وقتها في مرحلة الشباب، ولكن نصحني المختص بعدم إجرائها لأن هذه خي شخصيتي، الناس اعتادت علي أن أظهر بهذ الشكل”.

وعلقت الفنانة المصرية، على علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: ” علاقتي بها جيدة جدًا، وأحاول أن أتفاعل مع الجمهور ولكن هناك نوعية من جمهور “السوشال ميديا” تحاول باستمرار كسر مجاديفي”.

وأشارت إلى أن جمهورها المتفاعل بإيجابية تتواصل معه لحظة بلحظة، مبينة أن هذه نوعية تشعرها بالسعادة خاصة وأنها قادمة من كل الدول العربية.

وعن غيابها لمدة خمس سنوات قبل عودتها بمسلسل “سكر زيادة” مع الفنانة نبيلة عبيد والذي يعرض في رمضان الجاري أوضحت إنها تفضل أن تكون مختلفة في أعمالها، وقالت: “”حين أتغيب فأنا أكون في مرحلة اختيار للأفضل لأن العمل كيفٌ قبل أن يكون كمًا”.

وأكدت أن جمهورها يثق في اختياراتها ولذلك تحاول أن تكون عند ثقته كاشفة أنها رفضت الكثير من الأعمال خلال الفترة الماضية؛ لأنها تتشابه مع أدوار سابقة لها.

وبشأن المنافسة التاريخية سينمائيًا بينها وبين الفنانة نبيلة عبيد وتأثيرها على دوريهما في “سكر زيادة” قالت نادية الجندي: “رغم المنافسة التاريخية لكن عندما طرحت علي فكرة مشاركة الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد قبلت فورًا”.

وأشارت نادية الجندي إلى أن لديها مشروعين لفيلم سينمائي إنتاج المنتج المصري محمد مختار، إضافة إلى مسلسل درامي جديد، مختتمة: “لن أغيب عن الساحة الفنية مرة أخرى”.