كاميرون دياز تقدم أربع نصائح لتبدين أقل سنا

واشنطن – يورو عربي

لا زالت النجمة الأمريكية كاميرون دياز، تتمتع بإطلالة شابة وبشرة متوهجة لا تشوبها شائبة، رغم تقدمها في السن، وهذا الجمال وهذه الإشراقة لها أسراراً تشكل الركيزة الأساسية في روتين الجمال الخاص بها.

وهنا سنستعرض لكم نصائح جمالية أربعاً تقدمها النجمة كاميرون دياز:

أولا: تنصح النجمة باستخدتم أحمر الشفاه بديل البلاش، وأوضحت أنها لا تستخدم البلاش، أو أحمر الخدود، لتوريد خديها والحصول على مظهر مشرق ومتوهج، فهي تستخدم بديلاً عنه أحمر الشفاه، فهي تمرر أصابعها على أحمر الشفاه اللامع، وتقوم بواسطتها بالتربيت على عظمتي الخدين، مما يمنحها بشرة بلمسة لامعة تضفي التورد والتوهج على وجهها.

ثانيا: أرشدت دياز باعتماد مكياج طبيعي، فمن المعروف عنها أنها تحب إظهار بشرتها المتوهجة من خلال الحفاظ على مظهرها الطبيعي، إلا أن ذلك لا يعني أنها لا تحب تطبيق المكياج.

وكانت قد كشفت في مقابلة لها، عن إحدى حيلها المفضلة لخلق توجه طبيعي ومنح بشرتها إشراقة رائعة وجعلها خالية من الشوائب، وهي تطبيق مستحضر Westman Atelier’s Baby Cheeks Blush Sticks، فهو أحمر خدود متعدد الأغراض يُستخدم للخدود والشفاه والجفون، ويتميز بلونه الوردي المشرق.

وأما عن ثالث النصائح فهي النوم بشكل كاف، فتقول كاميرون أن قلة النوم لا تؤثر فقط على الصحة العقلية والنفسية فقط، وإنما أيضاً لها انعكاس سلبي كبير على جمال المرأة وصحة بشرتها.

وبينت أن ذلك يبدأ بالظهور مع التقدم في السن، فتظهر الهالات السوداء والتجاعيد والخطوط الدقيقة حول العين والفم، لذا تنصح دياز بالنوم لساعات كافية تجنباً للشيخوخة المبكرة للبشرة وإصابتها بالتعب والبهتان.

ورابعا: نصحت بالتوقف عن العادات السيئة، فلقد كانت إحدى المدمنات على التدخين، إلا أنها توقفت كلياً عن هذه العادة السيئة التي تؤدي الى شيخوخة البشرة واصفرارها، وهي تتمنى لو أنها تستطيع إلغاء كل تلك الأيام التي كانت فيها مدمنة على التدخين.

وتنصح النجمة بشدة كل امرأة بالتوقف عن التدخين للحفاظ على بسرة شابة ومشرقة على الدوام. إضافة الى ذلك، وأيضا بالعناية بمظهرهن، وخصوصاً بشرتهن، والبدء بذلك في سن صغيرة، مما يمنح البشرة القدرة على مقاومة ظهور علامات التقدم في السن، ويوفر لها شباباً دائماً حتى مع التقدم في السن.