رغم كورونا.. كاتي بيري: سأصدر ألبومي الغنائي الخامس

واشنطن – يورو عربي

أعلنت المغنية الأمريكية الشابة كاتي بيري، أنها ستصدر ألبومها الغنائي الخامس هذا العام، لتثبت أنها  قوية وتمضي بحياتها وخططها المهنية بشكل طبيعي، متحدية فيروس كورونا، وآثاره السلبية على الناس واقتصادات العالم.

وأوضحت المغنية بمقطع فيديو مصور بثته من سيارتها في حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” أنها ستصدر ألبومها الخامس هذا العام الحالي 2020 بغض النظر عن التحديات التي خلّفها فيروس كورونا في العالم، وقالت: “بالتأكيد يجب أن نبقى مبدعين”.

وأضافت:” في كاليفورنيا هناك الكثير من القواعد والأشياء التي علينا أن نقوم بها، ولن تعود الأمور إلى طبيعتها، سأسجل رقماً قياسياً هذا العام في الحجر الصحي أو خارجه”.

وأكدت بيري أن بعض أغاني ألبومها الخامس القادم مفيدة نفسياً وممتعة جداً وتبعث التفاؤل والمرح والفرح والأمل في نفوس المستمعين.

وكشفت عن تفاصيل مميزة عن أغنية الألبوم الخامس الرئيسةDaisies” ” التي ستصدرها يوم 15 مايو 2020 الجاري، وقالت بيري إنها أغنية لجميع الأحلام التي تحلمون بها وكل الأشياء التي تريدون تحقيقها.

وبعد نشر كاتي بيري إعلان أغنيتها “Daisies” في نهاية الأسبوع الماضي عبر مواقع التواصل الإجتماعي، قائلة: “يجب أن تستمر الموسيقى” في زمن الكورونا.

وتكهن عدد كبير من معجبيها بأن تقوم منافستها التي أصبحت صديقتها منذ فترة طويلة المغنية تايلور سويفت بوضعها في حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “أنستغرام”.