كورتني كارداشيان تظهر بلون شعر جديد مع بداية 2023

نيويورك – يورو عربي| اعتمدت النجمة العالمية كورتني كارداشيان لونًا أحمرًا ناريًا لعام 2023، كأنها تتبع المثل الشعبي الذي يقول “عام جديد، مظهر جديد”.

Advertisement

وشاركت صورة من أمام شجرة ميلاد، إذ امكن رؤية استبدالها خصلات شعرها السوداء الداكنة بلون احمر حقيقي.

وظهرت كورتني في الصورة وهي تضع احمر شفاه من اللون الخمري الداكن يتماشى مع لون شعرها الجديد.

وتزوجت ترافيس باركر في عام 2022 شاركت صورة له بمناسبة عيد ميلاده، موجهة له كلمات تعبر فيها عن انه رجل احلامها.

وقالت كارداشيان: “أنا ممتنة للغاية لليوم الذي ولدت فيه. عيد ميلاد سعيد لزوج أحلامي ، رفيقيtravisbarker لقد غيرت حياتي إلى الأبد.”

وتغزلت نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كورتني كارداشيان بزوجها ترافيس باركر في يوم ميلاده بكلمات تعبر فيها أنه رجل احلامها.

وكتبت كورتني: “ممتنة للغاية لليوم الذي ولدت فيه. عيد ميلاد سعيد لزوج أحلامي ، رفيقي باركر غيرت حياتي إلى الأبد”.

Advertisement

وارتدت كارداشيان فستانًا أسودًا قصير دون اكمام، وحذاء ذات كعب عالي.

ولبس ترافيس زيًا هامشيًا يضم بنطلون أسود وقميص أبيض وبرتقالي أظهر وشومه على طول يديه وجسمه ووجهه.

وحصدت نجمة تلفزيون الواقع ​كورتني كارداشيان​ لقب أميرة الموضة القوطية عقب ظهورها بإطلالة درامية جديدة من المقطع الدعائي لبرنامج ​The Kardashians​.

ظهرت كارداشيان وهي تجلس على الأريكة مرتدية فستانًا أسود من مادة PVC يتميز بفتحة ثقب في الصدر وشق ساق يصل إلى الفخذ.

كما به حافة مكشكشة بنهاية الأكمام، ونسقت معها حذاء اسود لامع.

وأرفقت كارداشيان التي شرحت شعرها في كعكة ناعمة، الصور بتعليق “ألبس بأناقة لمقطعي الترويجي”.

وصدمت صورة من أحدث جلسة تصوير للنجمة تلفزيون الواقع ​كورتني كارداشيان​ متابعيها وجمهورها، بظهورها عارية تمامًا عبر مواقع التواصل.

وتهاطلت التعليقات منذ نشر الصورة، وكتب متابع أنها “جرأ جلسة تصوير” للنجمة العالمية.

وكانت كورتني كارداشيان أهدت حبيبها ترافيس باركر سيارة من طراز خاص يعود إلى حقبة الثمانينيات، بمناسبة عيد ميلاده.

وشارك باركر صورهما داخل السيارة، وكتب قائلاً: “عندما تشتري لك فتاة الأحلام سيارة الأحلام”.

وكشفت كورتني أن الاحتفال لم يقتصر على السيارة الفخمة، بل ذهبا برحلة احتفالية لمدينة كابو سان لوكاس بالمكسيك.

وكانت كورتني وترافيس أعلنا خطوبتهما بأكتوبر الماضي.

وشاركت نجمة تلفزيون الواقع ​كورتني كارداشيان​ صوراً لها أثناء تواجدها برفقة حبيبها الموسيقي ​ترافيس باركر​ وهي تلاعبه لجمهورها.

وظهر باركر وهي يضرب كورتني على مؤخرتها، ثم بعدها بتقبيلها على شفتيها.

وانهال متابعو كارداشيان بالتعليقات على الصور، مؤكدين أنهما ثنائي رائع.

وأشاروا إلى أن ذلك عقب ظهورهما سوياً بعديد المناسبات مؤخرًا.

وكورتني نشرت صورًا لها من لقطات لأسبوعها الذي قضته برفقة حبيبها، وظهرت على السرير تمسك يده بعدما مارسا الجنس وفق التعليقات.

ويثار حاليًا أنباء عن عودة مغني الراب ​كانيي ويست​ إلى زوجته نجمة تلفزيون الواقع ​كيم كارداشيان​ بعد أن انفصلا في شهر شباط من العام الحالي، وهو ما يثير جدلًا.

وغيرت كيم اسمها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل من “كيم كارداشيان” إلى “كيم كارداشيان ويست”.

وانفصل ويست عن كيم كارداشيان عقب زواج استمر لـ 7 سنوات.

ولدى الزوجين أربع أولاد هم: نورث، سينت، شيكاغو وسالم ويست.

وقالت كارداشيان عن طليقها النجم العالمي: “علمني كانيي ألّا أهتم بما يقوله الناس عني.. كانت هذه أحد أهم الأمور التي تعلمتها منه”.

وتسببت إطلالة الفنانة العالمية كيم كارداشيان خلال حفل الـ Met Gala الذي أقيم الأسبوع الماضي بذهول متابعيهاـ عقب ظهورها بتسريحة شعر سعرها صادم.

وصدمت كيم الجمهور بظهورها كالشبح بإطلالة سوداء من رأسها حتى قدميها وغطت وجهها بالكامل بقماشة سوداء ولم تظهر حتى عينيها.

وشملت الإطلالة الخاصة في كيم كارداشيان قطعًا داكنة متطابقة وتضمنت قطعًا معقدة، ولم تغفل القفازات السوداء.

وتدلى شعرها لأسفل ظهرها بتسريحة الـ Ponytail، ما دفع الجمهور لتشبيهها بالحصان.

وكان لطول تسريحتها في الإطلالة أثر على تكلفتها فتبين أنها استعملت شعر مستعار بطول 75 إنش ما يكلفها 10 آلاف دولار وحده.

وتسببت إطلالة عارضة الأزياء الأمريكية كيم كارداشيان بجدل واسع.

جاء ذلك عقب ظهورها بلباس وصف بـ”الرعب المظلم والمخيف”، منتقدين لونه وشكله واختفاء وجهها.

ونشرت صورا وهي ترتدي قناعا أسود مخيفا شاركته على صفحتها في موقع التواصل “فيسبوك”.

وبدت كارداشيان بشكل “مخيف جدًا”، إضافة إلى صورة مرفقة بسكين في تعليقها على المنشور.

وعبر البعض عن إعجابه بالصور، فيما تلقت وابلا من النقد بسبب غرابة المشهد.

 

للمزيد| وفاة عارضة أزياء أوكرانية بعد سقوطها من شرفة بتركيا

لمتابعة صفحتنا عبر فيسبوك اضغط من هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.